عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل
عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل
عسل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عسل العرب

منتــدى : ترفيهــي - ثقــافــي - اجتمــاعــي

الرئيسيةالاكثر مشاهدةأحدث الصورالتسجيلدخول
عسل العرب: زورانا الكرام...مرحبا بكم بين زهور الإبداع ورحيق الأخوة وشهد المحبة نورتو منتدانا

اللي صار معنا بالجولان

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفلسطيني الحر
*/*/*//عضو برونزي //*/*/*
الفلسطيني الحر

فلسطين
اللي صار معنا بالجولان I_icon_gender_male

اللي صار معنا بالجولان Empty
مُساهمةموضوع: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالثلاثاء يونيو 14, 2011 3:15 pm

بسم الله الرلاحمن الرحيم
انا الكل بيعرفني اسمي ليث اكيد وحابب احكيلكن شو صار معنا في روحتنا على الجولان انا وكل اهل مخيمي والمخيمات اللي موجودة عنا بسوريا وكل مين قال انا فلسطيني وعندي قضية كان موجود معنا وهاي اول مرة طلعنة فيها المهم تواجدنا في الجولان او على الحدود الساعة 10 الصبح وكان موجود حشد هائل من اخوانة السوريين وكانو قاعدين على المنصة الموجودة وكان في طلاب مدراس بلباس المدرسة وقعدنا نسمع هتفات ونردد وبنفس الوقت تقريبا 10 شباب فلسطينية حاولو ينزلو لتحت فمنعوهم الامن السوري ووبعد تقريبا نص ساعة روحت اشوف الباصات اللي لسا ما وصلت لانو اخوي الصغير كان موجود بالباص فرحت اطمن علي وجبتو واجيت وقت وصلنا على المنصة لقيت الناس نازلة على الوادي اللي بيفصلنا عن الجولان وانا هون وقف مخي ماعدش فكر بشي غير اني نازل ونزلنا بس هون في وهم كل الكل كان مغرورفي لقيت الناس واقفة بتتفرج ومفيش حد بيتحرك وانا ماشي بين هل الناس لقيت اولاد عمي واصحابي بالمخيم بالمقدمة فاسائلتهم ليش وقفتو حكولي الارض مزروعة الغام المهم قعدنا نفكر وما طلع معنا شي وبالاخر في شب جاري وابن مخيمي وصاحبي فقال ياشباب انا رح امشي وانت امشو وراي بس خلو مسافة وبالفعل ما حد ناقشو ومشينا ووصلنا للحاجز وهو عبارة عن سلك شائك واحنا ماشين كان في الغام وكانو تلات الغام ومش فردية الغام للسيارات والمدرعات وبالمناسبة اسم الشب اللي مشي قدامنا (سامر حمدان)وانا بفتخر في ووصلنا وقطعنا السلك الشائك وركضنا لجوى استقبلونا اخوانا الدروز الموجودين بالجولان احسن استقبال وقعدو يبوسونا وبيشمو فينا وبالشنا هون متل ما تقولو مركة مع اليهود الكلاب وقعدنا نضرب حجار هون كلنا كنا نضرب ونضرب والله العظيم في ناس كانو يضربو ويبكو وبيسبو عليهم وهو كان في ابن عمي لابوي مش كبير بالعمر بس خفنا علي وكان معو ختيار وهون كان موقف مش طبيعي ختيار عمرو 80او90تقريبا جاي ومعو مفتاح بيتو بفلسطين ورابطو برقبتو ودخلو وصارو يضربو معنا حجار هون الكلاب ماعندن رحمة لا لكبير ولا لغيرو فصارو يضربو رصاص حي فقط على الرجلين تصاوبو كتير من عنا اجا هل الختيار يقرب عليهم وابن عمو لابوي بيشد في وهو بيقلو انا ما عاد في عندي شي خاف منو ارضي وبدي ارجعلها مافي حد رح يمنعني وقمنا مجموعت شباب وحاوطناهم وبعدناهم عن مرمة اطلاق النار وقعدنا ندور على حجارة ماضل حجارة حولينا في رجل درزي بيعمر ببيتو فقعد يهد ويزت علينا البلوك ونكسر ونضرب واخونا شهابي كان بيقرب شوش شوي على السيارات الاسرائيلية وركض وزرع العلم الفلسطيني فوق السيارة واجا يركض لعنا وفرحت ما الها وصف وصل لعنا وفتل حالو ليضرب حجار وقامو الحيوانا ت وقوصوونزل على الارض شهيد رحمت الله عليه هو والشباب الاربعة الي استشهدو الفاتحة على ارواحهم .
وبعد شوي صرنا نطالع الجرحخة والشهدة لبرة لنسعفهم وكانو هما الكلاب بيضربو علينا قنابل غاز احنا ما كنا عارفين اشي ولا مجهزين حالنا فانا هون الغازدبحنا كلنا ماعاد شفنا قدامنا وانا واحد من الناس صرت نام بالارض وشم التراب ارحم من ريحت الغاز فكان في واحد يهودي بيقرب منا نحنا خمس شباب كنا قراب منن بس كنا نايمين على الارض من ريحة الغاز حب يغتنم الفرصة ويقوص علينا اجا واحد من بيت زعموط كمان الله يرحمو استشهد ركض علي وضربو ببلوكة على راسو وقع اليهودي وبلش الرصاص يزل علينا متل المطر ومابقا يفرقو يضربو على العمياني عن جنب وطرف بالراس بالصدر وين ما كان تصاوب الزعموط واخدنا ورحنا نركض في على سيارات الاسعاف انا هون ونا طالع اجت رصاصة بكتفي واخدوني العالم وطلعوني لبرة وبعدها ما عرفت غير انو الكلاب احجزو سبعين واحد باراضي الجولان ومارضيو يطلعوهم لحتا اتدخل شيوخ الجولان وطلعوهم اليهود اكلو اكبر ضربا ماكانو بيتوقعو انو رح ندخل ودخلنا وما خفنا من الغامهم لانها كانت مجرد كزبة مافي اشي اسمو الغام واللي كانت موجود مجري الغام تالفة ماالها لزوم.................هاي الاحداث كانت بتاريخ 15/5/2011
ملاحظة :انا حكيت بالمختصر

المرة التانية
بالرغم من منع اهالينا النا طلعنا وكان في قعدات بتصير قبل ما نطلع وكنا حاطين مخططات كيف بدنا ندخل بعد ما شفنا شو عاملين الكلاب بالطريق اللي دخلنا منو حافرينو وزارعينو الغام فردية المهم طلعنا ووصلنا بعد عناء كبير من الحواجز اللي صادفتنا بالطريق وقطعناهم ودخلنا على مجدل شمس وكان المنظر غير عادي وصلنا على تلة الوادي اللي نزلنا منو المرة الماضية وهاي المرة كان اخوي الكبير معي واسمو مالك وابن عمي اسمو احمد اكبر شباب كانو معنا شافو الناس بتتفرج على اللي عاملينو وهاد مش نفسو الطريق اللي دخلنا منو تخيلو واصلين لنص المنطقة الحدودية وحافرينها وعاملين ساتر ترابي وحاطين علي اسلك شائكة عليها شفرات ومسمومة نزلو اول تنين اخوي وابن عمي فاشفناهم وهما نازلين فنزلنا وراهم وصلنا لهنيك بس للاسف ما قدرنا نعمل اشي كان في قناصين على يمينا وعلى يسارنا كل ما واحد رفع ايدو او راسو او اجا بدو يزرع علم كان بيصيبو وبهل اللحضة كان معنا بنت اللهم صلي على النبي على هيك بنت والله يا جماعة متل القمر بتنط وبتركض وتسعف وتسحب الجرحى مع الناس هاي اخت رجال وانا بعتز وبفتخر فيها وهيا كان نيتها انها تدخل معنا لجوا اجت نطت على الجنب التاني مع الشباب وزحفت وهيا بتزحف قامو الكلاب قوصوها واستشهدت وركضنا عليها واخدناها واحنا طالعين فيها في مرة ختيارة كبيرة بالعمر اجت تركض لفتت انتباهي فرجعت لعندها لقيتها واقفة مع شب بتسئلو يا محمد ما شفتلي ابني رد عليها مبلا خالتي ليكو على الساتر مع الشباب شافتو امو وهو بيحط العلم الفلسطيني وكيف بيقص الشيك فسالها اناديلك ايا جاوبت لالالالا خلي لا تقلو اني انا هون طلعت الموبايل وقعدت تصورو ابنها رجع معها اخر شي ما صارلو اشي الله حماة وياجماعة كان معنا نفس الختيار الي كان المرة الماضية وهلا تذكرت كانو بيقلولو ابو غصاب وكان معو نفس المفتاح وكان يصرخ ويقول (فلسطين بدها دم بدها دم)بصراحة نحنا انصدمنا بالي شفنا وكان اللاحسن النا انو نتراجع لانهم كانو يصيدونا متل العصافير وكل طلقة ضربوها ما كانت تخيب كنا نركض ونشيل الشهيد والجريح وبهاي اللحظة اليهود قل عددهم وصارت السيارات تبعد سعنا انو اخوانا دخلو من القنيطرة وفي معركة وجه لوجه كنا بدنا نروح حكانا واحد شيخ يا اخوان خلينا نلفت انتباهم عن اخوانا بالقنيطرة وبالفعل نطت الشباب متل الاسود بالخندق وصارو يزحفو وكنا تقريبا 15 الواحد زاحفين بين العشب رجعت السيارات وصارو القناصين يقربو علينا بسش نحنا مش شايفينهم فالشباب اللي وراى الساتر شافوهم وصارو يضربو حجارو وينادونا لحتا اتصاوب واحد منا كان اول واحد وبالشنا نسحب في وصارو يصيبونا واح واحد فاطلعت انا وشبين الباقي اتصاوب جبنا نقالات وكان في شب لابس بلوزة حمرة ما عرفت شو اسمو متصاوب بايدو واخرو وصدرو متصاوب باربع طلقات كان يشيلهم على كتفو ويزحف فيهم لحتا طلعهم كلهم وللاسف ما قدرنا نعمل اكتر من هيك بس يكفينا شرف المحاولةوفي ناس حكولنا انت رجعتو اعتبار اليهود بالعكس احنا ورجيناهم انو احنا مش رح نسكت عن حق العودة ..........................

اليوم الثلاثاء 14/6/2011
وبكرة انشالله كمان طالع مرة تالتة
اذا رجعت رح احكيلكن شو صار واذا ما رجعت انا لله وانا اليه راجعون اخوكم ليث (خليل)الفلسطيني الحر
الفلسطيني الحر
الفلسطيني الحر

فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالثلاثاء يونيو 14, 2011 3:18 pm

ومن هون بتشكر الرئيس بشار الاسد اللي سمحنا ندخل وكل اللي شاركونا من اخوانا واشقائنا السوريين
عسـ//فلسطين//ـولة
‗۩‗°يافويه وافتخر °‗۩‗
‗۩‗°يافويه وافتخر °‗۩‗
عسـ//فلسطين//ـولة

فلسطين
اللي صار معنا بالجولان I_icon_gender_female
الموقع : أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آَمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ ال

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالثلاثاء يونيو 14, 2011 4:21 pm

يارب يحفظك ويحفظ كل الشباب الفلسطيني والسوري

وكل حدا وقف معنا

وباذن الله راجعين راجعين ومو مطولين

الله يحفظكم وترجعولنا سالمين غانمين يارب
seso
seso

فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 7:36 am

شكرا كتير يسلم ايديك

وكنت بتمنى روح بس ما سنحت الفرصة اني روح و الله يحميكون كنتو كتير حلوين ونحنا اكيد بنفتخر فيكون انكون شباب بلدنا وانشالله بتتحرر فلسطين وما بنبقى بعيدين عن بلدنا

bom
besan
besan

فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 2:25 pm

الله معك ويحرسك ليث ان شاء الله بترجعلنا بخير وسلامة وبتخبرنا شو صار معك يا ريت كان فيني اروح بس في عندي اوامر بتمنعني من اني اروح طبعاً من الوالدة انشالله بترجعو رافعين راسنا وكلكو بخير وسلامة ورافعين علم فلســــــــــــــــطين ع أراضينا المحتلة
بي
ســــــــــــــان
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
عسل العرب

العراق

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالخميس يونيو 16, 2011 7:25 am

تسلم يمينكم خيووو ليث

وربنا يحميكم ويحرسكم يارب

لان انتو فخر النا واكيد الي عملتوه كل فلسطيني حر بيتمنى انو يكون شاركم فيه

وربنا اكيد رح ينصرنا بالاخر وترجع الارض لاهلها

وينتهو هالكلاب للابد

تحية الك ولكل بطل شارك معك

وقفة اجلال واكبار للشهدا الي ضحو بارواحهم بهالعملية البطلة

https://assl.ahlamontada.com
الفلسطيني الحر
الفلسطيني الحر

فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اللي صار معنا بالجولان   اللي صار معنا بالجولان Emptyالسبت يونيو 18, 2011 7:56 pm

عسولة فلسطين وسوسو وبيسو وعسل انا بتشكر مروركن الراقي على موضوعي ثانكس

اللي صار معنا بالجولان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي يوصل 5 يمط خدود اللي يريد بس مو اني هههه .... !!
» الله معنا لا تحزن ارضى
» اسد بابل نور المنتدى بوجودك معنا
» مكتبة الصور المضحكة...اضحك معنا
» تفضل وشارك معنا.......وضع لمستك على جدار الزمن