عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل
عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل
عسل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عسل العرب

منتــدى : ترفيهــي - ثقــافــي - اجتمــاعــي

الرئيسيةالاكثر مشاهدةأحدث الصورالتسجيلدخول
عسل العرب: زورانا الكرام...مرحبا بكم بين زهور الإبداع ورحيق الأخوة وشهد المحبة نورتو منتدانا

موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
عسل العرب

العراق
موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ I_icon_gender_female

موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟   موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 5:30 am

هذا الله يسلمكم سؤال انطرح في منتدى نسائي ماكان عندي نيه ادخل هالموضوع لاني عارف الاجابه أكيد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عليها كنت فاضي ودخلت هالموضوع وانصعقت من اجابات الحريم لهالدرجه الحقد....؟

طيب معليه احقدي بس لا تتمنين يموووت بس الظاهر الوحده تنعمي وماعاد تشوف لا جاء هالطاري
يخوفون هالحريم ههههههههه
شوفوا كلامهم

.....

الموت حق وكلنا بنموت بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها
<<<< عاش مصرف

.....

خليه يموت لان الموت حق
بس انه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]علي لالالالالالالالالالالالالا
انه بصراحه اخاف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ويدلع زوجته الجديد
وانا ما شفت منه حتى المعامله زي الناس
و اصلا دايما اقول وبصررررررراحه مطلقه
اكون ارمله ولا اكون مطلقه

<<<<<<تسمع بالحكمه الاخت
........
والله كل الإثنين صعبات

بس الموت أسهل والله .......

أحس بالنقطة هذي تصير

عقولنا صغيرة
وماصلين

بس غصب غصب عنا

........

يموت ههههههههههههههه على الاقل يموت وانا اموت وان شاء الله يارب ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي واكون زوجته فيها

اما لو اتزوج فراح اتطلق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وباموت من الحزن والهم

<<<< حلو تخطيطك
........
للأسف عشان أحبة بختارالموت بعيدالشر عنه!!
<<<<<الحمد لله إنك ماتحبينـــــي خخخخخخخخخخخخخخخ
.....
يموت وابكي من حزن فرقاه ولا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]و ابكي قهههههههههههههههههر منه
<<<< يعني صايحه صايحه
........
يمووت وادعي له

ولا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عليه ثم ادعي عليه

هههههههههههههههه
<<<<<< فيه شي يضحك

........
والله يقولون ارمله ولايقولون اعرس عليها
وادعي له ولا ادعي عليه
ويموت وانا احبه وهو يحبني ولا يعرس علي وينساني جعله يعاف الحريم الاانا وامه خخخخ <<ولو فيها خير

.........
لا يموت احسن ولا اموت انا من الحرة <<< وش نسوي لها هذي
.....
الله يغفر له ويرحمه المقبرة قريبه <<<<<< بايعه أم أم جابته
.....
الموت على الاقل احط راسي على المخدة وانا عارفة انه ماهو في حضن حرمة ثانية واموت من الحرة
<<<<<<ياساتر على الغيرهـ وش تسوي بالوحده
......
انا اقول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بششششششششروووووووووووط يعني يحطلي فيلا دورين وافرشها من جديد وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 20 الف تراني مرة قنوووووعة وادرس عيالي بمدارس انترناشونال و مااشوف وجهه ابد يجي لعياله بس هههههههههههههههههه وبعد كدا ادعي عليه يموووووووووووت هههههههههههههههههههههههههههههه هه وش رايكم
<<<<< ماطلبتي شي
.........
يتزوج وبعدين يموت عشان ما ازعل عليه اذا مات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
<<<قمــــة الدناءة في التفكير
.....
الموت ارحم من أني أشوفه مع غيري <<فديت روحه
......
الا الله يستر علية يمممووت ولا يموتني وانا حية <<< أنا مش أنانيه
.......
يموت أريح اصلا وجودهـ مثل عدمـه <<<< صرييييييييحه
.......
يموت ولو ما مات احرقه هو وزوجته بسيارته بديزل او اسيد احسن وعسى يبرد قلبي <<< وش تقرب لك ريا أخت سكينه ؟!!!!
....
يموت ولايتزوج علي
.....
لا طبعا ارمللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلقه لانه لو تزوج علي ماني جالسه معه هو ووجهه
......
جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة
خلوني مو مثالية عادي ماحد يموت قبل يومه لو ادعي عليه العمر كله اما[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لا والله
وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميت اذا ربي اخذ عمره بأدعي له واتصدق عنه ان شاء الله يعني بيفارقني وانا احبه اما اذا تزوج فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه حتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا اكرهه
ارجع اقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جناااااااااااااااااااااااااااااااازة ولا بجوااااااااااااااااااااااااااز ةِ

<<<<<< ياشين الفلسفه الزااااااااايده
https://assl.ahlamontada.com
زعيم العرب
**//** عضو ماسي **//**
**//** عضو ماسي **//**
زعيم العرب

الأردن
موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ I_icon_gender_male

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟   موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 6:09 am

هههههههههههههههههههه
شكراااااااااااا
http://karizmaa.tk/
ابو احمد
**//نائب المدير**//**
**//نائب المدير**//**
ابو احمد

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟   موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 1:44 pm

مششششششششششششششششكورة عسل

الفقير الى الله محمد

عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
عسل العرب

العراق

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟   موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 2:22 pm

زعيم العرب كتب:
هههههههههههههههههههه
شكراااااااااااا

شكرا لمرورك زعيم
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
عسل العرب

العراق

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟   موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟ Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 2:45 pm

اكسمان كتب:

مششششششششششششششششكورة عسل

الفقير الى الله محمد

تسلم مان اسعدني مرورك الغالي
تحيتي

موضوع للمشاهدة لو خيروكي بموت زوجك او يتزوج عليك ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  موضوع مكرر وسيتم حذفة..؟!موضوع مميز وسيتم تثبيتة..؟
» ركني الهاديء للمشاهدة فقط بدون ردود
» لماذا الرجل لا يتزوج رجلاً ؟؟!!
»  كيف تكون سعيداً؟؟ - الإيمان والعمل الصالح هما سر حياتك الطيبة ، فاحرص عليهما . - اطلب العلم والمعرفة ، وعليك بالقراءة فإنها تذهب الهم . - جدد التوبة واهجر المعاصي ؛ لأنها تنغص عليك الحياة . - عليك بقراءة القرآن متدبراً ،وأكثر من ذكر الله دائماً . - أحس
» ذكاء زوجه اراد زوجها ان يتزوج غيرهااا....ادخلو يا بنات