chantal badox **//**عضو جديد**//**
عدد المساهمات : 35 تاريخ التسجيل : 01/07/2011 العمر : 26 الموقع : طنجة
| موضوع: والله القصة واقعية اقروؤها السبت يوليو 09, 2011 4:11 am | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]حدثت لأعز ناسي
أستغرب كثير من الموقف وأقول لسع في ناس فيهم خيركنت أقول الشباب كلهم خاينين وللحين أقول بس مو كل الشباباسم البنت (ريري)والشاب (عا)تعرفت عليه عن طريق الدردشة في الجوالات (تشاتي) قبل شهر رمضان بأسابيع طبعاً هي صعبة ماعندها جوال كانت تأخذ جوالات أخوانها وتراسل وأخوانها ملتزمين تدرون كيف كانت أو قدرت ترسل لحبيبها قالت له يغير لقبه باسم بنت عشان تقول لأخوانها انه زميلتها وفعلاً غير لقبه وتواصلوا بس بالرسائل وكم مرة هو طلب منها أبغى أسمع صوتك هي رفضت وكان راضي برفضها وفجأة هي اللي بنفسها دقت على رقمه وكلمتهبصفة وحدة ثانية يعني زي ما يقولوا بتسوي مقلب أو تمتحنه لكنه مو خاين رد عليها بكلام يجرح القلب وطبعاًهو مو عارف انها البنت اللي تدردش معه فلما اكتشفت ريري انه ما يلعب على البنات وثقت فيه وقعدت تراسلهإلى أوئل أيام رمضان والبنت ماشاءالله كل يوم في رمضان كانت تروح الحرم مع جدتها (هي من مكة وهو بعد)*يعني البنت ملتزمة شوي بس الزمن أخذهاالمهم فقررت انها تكلمه فكلمته يوم 5 من رمضان لهذا العام وعرفته على نفسها وفهمته انه لا يدق عليها كل شويإلا اذا هي تدق عليه فكان راضي بكل شي فيها ولسع مااتقابلوا ولا شافها كانت تكلموا في مخزنهم عشان لا يشوفوها أحد إلى يوم 15 من رمضان عا طلب منها يبي يقابلها هي رفضت بشدة و طلعلته أعذار فرضي بالموقف وطلب منها مرات كثيرة وطبعا البنات يحبوا يراضوا الكل فقالت خلاص انشاءالله أشوفك بس ماتشوفني( يعني ما تكشف عليه) بس قالت وين أقابلك عا قال: مو انتي دايما تروحي الحرم خلاص أقابلك هناك فهي رفضت يكون في الحرم لأنه محل طاهرقال: طيب انتي تخرجي أي مكان لوحدك قالت لا أهلي ما يخلوني قال: وانتي رايحة الحرم مع جدتك خذي جوالها ودقي علي أنا راح أجي هناك وآخذك بعيد عن الحرمقالت:أنا أخاف منك تسوي فيني حاجة طبعاً هي مو واثقة فيه الثقة التامة قالها: لا تحسبيني ولد شارع ألعب على بنات الناس أو إني خاين وغدار وقالها اذا انتي منتي واثقة فيني ليه تقولي انك تحبيني وليه تتعبيني (هو عمره ما حب أحد )وقال أنا كيف أحب وحدة ما تثق فيني ...... فهي حست بكلامه وقالت لا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مو حكاية ثقة بس أخاف من أهلي والناس قال : دقيقة وارجعك لاتخافي الله معانا ثم أنا معاك رضيت بالمقابلة وقابلته في سيارته (الشاب ماشاءالله عليه مررره حلو والبنت حلوة بس انها شوي أسمرانية)المهم اتقابلوا تخيلوا وش تتوقعون يسوي فيها سوا سبحان الله حتى سلام بيدها ماسلمها مالمسها نهائياًهي استغربت ومدت يدها ينفسها وسلمته وتقابلوا كم مرة في الحرم وجنبه والسوق وكل مكان يعني مكة كلهاومرات كثيرة قابلها في شقة لوحدهم تدرون وش سوا فيها في الشقةهي كانت تلبس لبس محتشم وهو ثوب كانت تخلع العباءة وتجلس بجانبه وهو ما يطلب منها أي شي يجرحهاكانو يتكلموا ويسولفوا بس هو كان يسوي شي واحد حركة وحدة بس كان يبوس على يدها ورأسها ويقول مستحيل تنخدعي أنا احترمك وأقدرك وأعزك وأحبك وأموت فيككان يوصفها بالملاك لأنها ماشاءالله تتطلع حلوة وهي طبيعية لما كانت تقابله ماكانت تتزين كثير هي متواضعة المهم تقابلو كثير وفي مرة من ذات الأيام طلب منها انه ياقبلها ويسوي لها شي وقال لها مفجأة هي خافت كثير من السالفة ورفضت فقالها اذا تحبين الله راح تجي فهي رضيت بالأمر بس في داخلها خوف تجرأت وراحت في الشقةتخيلوا وش اللي صار وش شافت تخيلوا آسفة على الإزعاج راح أكمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أكيدانتظروا تكملة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ترقبوالكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بجد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]واقعية تحياتي | |
|
chantal badox **//**عضو جديد**//**
عدد المساهمات : 35 تاريخ التسجيل : 01/07/2011 العمر : 26 الموقع : طنجة
| موضوع: رد: والله القصة واقعية اقروؤها السبت يوليو 09, 2011 4:12 am | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فلأكمل القصة طبعاً ريري راحت تقابل عا ماصدقت انه عا لهادرجة ملتزم سبحان الله سبحان مو معقولة واحد مع وحدة وما يسوي فيها ولا حاجة وبذات في هذا الزمن ما سوا فيها ولا حاجة أكيد لأنه يخاف عليها مثل ما يخاف على أخته وتدرون هو أول مقابلة ايش قالها (تأكدي اذا أنا بألعب عليك يجي يوم و واحد ثاني يلعب على أختي) أستغرب كثييييير من هالحادثة كيف مو معقول واحد مع واحدة وكم مرررة تقابلوا ولوحدهم وما يسوي فيها شي ما يدش العقل بس كان يبوسها على رأسها ودائماً يكرر كلامه أنا أحترمك وأعزك أفهمك وأقدرك وهي ريري عندها بنت عمة(رتو) هم أصدقاء أو أحباب من صغرهم طبعاً حبت قبل رتو ورتو حبت في الحج الولد(مح) تعرف عليها في يوم 11 من ذي الحجة هم كلهم كانوا بمنى ف(مح) كان عطشان بالمررة في منى وطلب من رتو ماء وهم ما يعرفو بعض وهي ساعدته بنياتها هذا حدث في الظهر وبعد العصر (مح) جاء عندهم وانتظرها كثير إلى نصف الليل وهي كانت بالجمرات وهي راجعة شافها وشافته فقالها وين كنتوا وأعطاها صورته ورقمه ورجع.. وهي مستنية انها ترجع البيت عشان تدق عليها فتم الحج على خير ورجعوا البيت ودقت عليه وصاروا يحبوا بعض حب جنوني ...ورتو كانت تعاتبه كثير في كل شي وتزعله دائماً وكان(مح) عادي يرضى بكل حاجة وريري ماتدري عن الموضوع شي رغم انها أعز صديقاتها ... رتو راحت بيت ريري و كانوا سهرانين ويتكلموا عن عا ورتو ولا هامها حاجة كل بالها عند(مح) هي بعد ماعندها جوال فأخذت جوال جدتهم ودقت على مح وهو رجع دق ورتو مثلت قدام ريري انه بنت والمهم ريري عرفت الموضوع واتحسفت وبكيت من صديقتها انها خبت عليها وهي ماتخبي شي عنها..... ورتو خلاص صارحتها بالموضوع واتصالحوا وريري كلمت مح مرة وقات له لا تزعلها لأنهم كانوا زعلانين كان نية ريري صافية وهو نيته الله العالم و خلاص رتو رجعت بيتهم واتصالحوا ومرة ثانية بعد فترة تزاعلوا رتو كلمت ريري عشان يدق على مح وتكلمه انها رتو تحبه وتموت فيه وماترضى تزعله وطبعاً ريري دقت بنية صافية فهو استغل المكالمة وقالها كلام معسول وهي أكيد ما صدقت بس رجع دق ثاني وكلمها ثاني وثالث كل المكالمات في يوم واحد وقال لريري اذا أنا أحبك تحبيني ؟؟ سألها هالسؤال كم مررة وردت عليه بكلمة قاسية أنا ماأحبك أنا مو خاينة مثلك مستحيل أخون صديقتي مستحيل وقالت ريري كل هالكلام لرتو ورتو ما صدقت ومشيت معاه وهو كان يلعب عليها وريري فكرت انها تدق عليه وتلعب هي عليه يعني قصدها تنتقم لكنها ما قدرت وانقلب الشي ضدها وش تتوقعون صار
انتظروا تكملة القصة ترقبوني
بس أبغى ردودكم يالغلا | |
|
chantal badox **//**عضو جديد**//**
عدد المساهمات : 35 تاريخ التسجيل : 01/07/2011 العمر : 26 الموقع : طنجة
| موضوع: رد: والله القصة واقعية اقروؤها السبت يوليو 09, 2011 4:14 am | |
| نتابع القصة صارت ريري تمشي معه وقابلته كم مرة وكلامه المعسول جذبها إليه والمسكينة راحت في شقة لوحدهم واللي ما سوا فيها عا هو اتجرأ وسوا اللي يبغى فيها بس الحمدلله مامس شرفها والحين حالتها حالة تبغى تفتك منه بس ايش الحل عشان تفتك منه ندمانة مرة ندمانة (ممكن حل عشان تفتك من هذا الخاين) ورتو ماتدري عن أي شي حصل بينها وبينه وندمانة ريري وأشد الندم على اللي سوته بالأول خانت عا والثاني خانت أعز صديقتها رتو طبعاً رتو شكت في ريري عشان مح تغير عليها كثير ويوم السبت 11 من صفر دقت رتو على مح وسبها وقالها انتي ملعونة وماتقدريني وتقولي انك تحبيني والحين حالة رتو حااااالة واليوم 12 من صفر في العصر بالضبط رتو كلمت ريري وقالت لها انه مح كذا قالي وقال وطبعاً هي السبب بس ماهي عارفة ايش بيد ريري تسوي عشان تنقذ رتو من ذا الخاين وتدرون ايش قال مح أنا راح أفضحك وأقول عنك عند أخوانك وشباب الحارة انك تحبيني وبيننا علاقة وهي أكيد خافت وقالت ايش تبغى مني أسوي راح أسوي عشان رتو من عائلة مررررة ملتزمة وسمعتهم مرررة طيبة خافت على سمعتها ومح قالها خلاص تعالي قابليني في الحرم بكرة قصده(13 من صفر) الحادثة في هذه السنة وفي هذا الشهر وفي هذه الأيام وهي بتروح تقابله بكرة كم نصحتها بس ماسمعتني أنا خايفة عليهم خايفة عليهم كثثثيييييير الله يستر ترى القصة مستمرة لأني بأكتبها يوم بيوم أرجوكم يالغاليين شوفوا لي حل عشان أقولهم أرجوكم والله دائماً البنات هن الضحية بس الحمدلله عا ما يعرف أي شي عن السالفة وهو على نياته انسان محترم ملتزم يخاف ربه مو مثل بعض الشباب في هالزمن أرجوكم أبغى حل لو تكرمو ساعدوني ساعدوا خواتكم دلوهم للطريق الصحيح آسفة على الموقف المؤلم اللي طرحته لكم بس لازم الواحد يختار آراء غيره عشان يعرف الصح والخطأ أرجوكم ردوا علي ما أبغاها تطيح في مشكلة مع هذا الخاين آسفة كثييييييييير اذا أزعجتكم والله آسفة
انتظروا التكملة تقبلوا تحياتي اختكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
| |
|
فلسطينية و أفتخر **//** عضــو فضــي **//**
عدد المساهمات : 1100 تاريخ التسجيل : 06/02/2011 العمر : 41 الموقع : ww.fees book.com
| موضوع: رد: والله القصة واقعية اقروؤها الأربعاء أغسطس 10, 2011 3:49 pm | |
| | |
|
alomda ‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
عدد المساهمات : 7728 تاريخ التسجيل : 13/03/2010 العمر : 39 الموقع : فى قلوب احبابى
| موضوع: رد: والله القصة واقعية اقروؤها السبت أغسطس 13, 2011 12:32 am | |
| شكرا على القصة المميزة والمعبرة
بكل ماتحمل من معانى
فى انتظار بوح قلمك المميز
دمت بكل خير | |
|